تيمو تيموز
عزيزي/ة العضو/ة الان منتدى عشاق تامر حسني اصبح في متناول ايدي الجيمع
فقط لعشاق نجم الجيل كل ما تحب معرفته عنه افلامه اغنيه احدث واججد اخباره انفرادا
Mad:x

تيمو تيموز

منتدى عشاق نجم الجيل تامر حسني
 
الرئيسيةhttp://www.heroاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احنا التيمورية بنموت في تامر........عارفين ليه؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
donia
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: احنا التيمورية بنموت في تامر........عارفين ليه؟   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:34 pm

احنا التيمورية بنموت في تامر........عارفين ليه؟

تامر حسني مدرسة لازم كلنا نتعلم منها...ايوة تامر مدرسة...احنا التمورية واخدين تامر قدوة لينا... عارفين ليه؟؟ السطور اللي جاية هتبيين ليه:

- احترامه لوالدته و تقديره لتضحيا تها من اجله...لدرجة جعلتنا كلنا نحب و نحترم هذه السيدة الحنونة ماما فاطمة.

- احترامه لوالده برغم سنوات البعد العشرين التي لم يراه فيها.

- احترامه لاخيه الكبير حسام و حبه لسلمي ابنة حسام لدرجة انه من الممكن ان يلغي اي شي لمجرد انها طلبت ان تراه او طلبت منه شيئا.

- احترامه لجمهوره و لحفلاته ولمواعيده بشكل شيك جدا. (ليس من اصحاب المواعيد المضروبة).

- احترامه و اخلاصه لعمله لدرجة انه لا ينام نوما كافيا. الكثير من اصحاب الاستديوهات التي يسجل بها تامر يقولون ان تامر ينام في احيان كثيرة في الاستديو لان ليس لديه الوقت الكافي ليعود للمنزل لكي يستريح. (شوفتوا التفاني في الشغل)

- اخلاصه لاصدقاءه الذين تعرف عليهم قبل الشهرة (هادي عادل...يوسف عادل...هاني حسونة...و غيرهم). الشهرة و المال لم يغيرا فيه شيئا. ما زال يفعل الكثير من الاشياء التي كان يفعلها قبل الشهرة مثل لعب كرة القدم التي يعشقها (شوفتوا شقوته جاية منين!)

- احتواءه لاهله و تماسكه بهم بشكل قوي جدا ( اللي ما لوش خير في اهله ما لوش خير في حد). كثيرا ما يذكر في لقاءاته ان كل افراد اسرته مسؤلية في رقبته. (شوفتوا الرجولة و الشهامة و الحنية).

- احترامه –حتي تلك اللحظة- للانسانة التي احبها و تركته...احترامه لمشاعرها و احترامه لما كان بينهما من ايام جميلة ومشاعر رقيقة...و الدليل علي ذلك انه دائما يذكرها و يتذكرها بالخير. عندما يسأله احد عن حب حياته يقول انها انسانة محترمة و رقيقة و لكن ما فيش نصيب! هذا اكبر دليل علي انه انسان محترم يحترم نفسه مما يجبر اي شخص ان يحترمه.

- اعترافه بغلطته و اعتذاره لمصر علي غلطة تورط فيها و الدليل علي ذلك الخطاب الشهير الذي بعثه بخط يده الي البيت بيتك اكثر البرامج المشهادة في مصر و الذي قرأ جزء منه الاستاذ محمود سعد.

- اعترافه بجميل كل من سانده و الدليل علي ذلك ما قالته رزان مغربي علي قناة زووم...قالت انها كانت من اوائل الذين ساندوا تامر معنويا قبل شهرته و تنبأت له انه سوف يكون سوبر ستار العرب. و عندما قررت انها سوف تغني وجدت تامر بجوارها... و مش بس كدة.... تامر قد كتب و لحن اغنية لها بعنوان (انا بقي اللي نفسي ) ردا علي اغنية (كل مرة – نفسي أ ). رزان قالت ان الاغنية "جامدة موووووووت".

- بساطته التي جعلته شخصية تدخل القلب بسرعة الصاروخ. والدليل علي بساطته انه شارك بهاء سلطان في كليب (قوم اقف) و كان من اهم اسباب نجاح الاغنية و الكليب و الالبوم ككل. و ايضا لا احد منا يستطيع ان ينسي يوم 10 فبراير 2006 عندما فزنا بكأس الامم الفريقية... لا احد منا يستطيع ان ينسي ماذا فعل تامر هذه الليلة معنا -مع المصريين- في الشارع....كان يطبل و يرقص و يغني ويحتفل كأي انسان بسيط....(مصراوي حقيقي)

- ارق و اضعف قلب امام اي طفل او اي رجل او سيدة مسنة. عندما يري اي سيدة مسنة يذهب اليها بكل ادب ليقبل يديها و يطلب منها ان تدعي له. هذا المشهد قد تراه كثيرا في الافراح التي يحييها تامر. (شوفتوا الادب و الاخلاق)

- انسان علي طبيعته دائما... تامر انسان غير متكلف علي الاطلاق. تامر الذي تراه في البرامج...هونفسه تامر الذي يجلس مع اهله... هونفسه تامر الذي يجلس مع اصحابه (و اسألوا جلال فهمي و حسام البجيرمي و هادي عادل...ويوسف عادل...وهاني حسونة...وغيرهم) ... هونفسه تامر الذي يعشق جمهوره.

- ايمانه بالله ....ثقته بنفسه.... طموحه العالي.... ذكاءه الحاد..... اصراره القوي...... ورضا والدته و والده عليه..... كل هذه الاشياء مجتمعة تشكل "الخلطة السحرية" لنجاح تامر حسني.

- شخصيته المميزة و المستقلة...لا يقوم بتقليد احدا....بل هناك من يقلده ويريد ان تكون لديه و لو ربع شعبيته.

- شخصيته المتفائلة دائما برغم الصعوبات التي مر بها في حياته...... بعد والده عنه....المشاكل المادية التي عاني منها....الاحباطات الكثيرة التي واجهها....و اخيرا برغم الازمة الاخيرة تامر ما زال متفائلا....و ذلك نتيجة ايمانه بالله. انه مؤمن بالله و مؤمن ان كل ما حدث له كان مكتوبا و مقدرا له منذ ولادته.

- قدرته علي ان يستفيد من الصعوبات و التجارب التي مر بها في حياته بشكل متميز جدا. تامر حسني لم يستسلم...و لم يتشائم....ولكنه استفاد من تلك الاشياء...و الدليل علي ذلك كمية الاحساس العالي الذي يصاحب و يميز نبرة صوت تامرحسني نجم الجيل.

- ارادته القوية (برج الاسد)....القوة ليست عضلات و اكتاف... الحمد لله تامر انسان قوي من داخله والدليل علي ذلك صموده امام ازمته التي كانت تستطيع ان تهد جبلا....و مش بس كدة...تامر كتب و لحن اكثر من 10 اغاني و قام بكتابة اكثر من قصة سينيمائية.....

- ذكاءه الحاد: جميع خطواته محسوبة و مدروسة.......فقد بدأ بأغنية رومانسية جدا (حبيبي و انت بعيد)....و عندما اصدر البوم (حب) قرر ان يصور اغنية (قرب حبيبي) و هي شكل مختلف تماما....اما بالنسبة للسينما فقد بدأ بفيلم رومانسي و هو (حالة حب)....اما فيلمه الثاني فاتخذ الشكل الشعبي الكوميدي واغاني الفيلم كانت مختلفة تماما عن اغاني فيلم (حالة حب).

- ادبه و اخلاقه مع منتجه و مكتشفه نصر محروس....تامر انسان يعترف بالجميل لكل من وقف معه....تامر دائما يقول ان نصر محروس من اهم الاشخاص المؤثرين في حياة تامر (شوفتوا الادب و الاخلاق). تامر شخص لا يحب المشاكل و لذلك تراه شخص متفاهم لاقصي درجة مع نصر محروس علي عكس اخرين من المطربين.

- قلبه الابيض النقي: كل الذين يتابعون محطة نجوم اف ام يعرفون ان تامر متابع جيد لها....فتامرعندما يجد اي فنان يحبه علي الراديو يقوم بارسال رسالة له عبر البرنامج ليعبر له عن حبه و تقديره لهذا الفنان....و قد فعل ذلك مع: علي الحجار في (البرنامج ده بتاع موبينيل) و مدحت صالح في (اجمد سبعة) و مع غيرهم في برامج اخري مثل مني زكي و احمد السقا. (شوفتوا التواضع!...كانه واحد مننا....تامر فعلا واحد مننا)

شوفتوا يا جماعة تامر.......تامر مدرسة و مدرسة درجة اولي كمان..... عرفتوا ليه احنا التمورية واخدين تامر قدوة لينا..... ايوة احنا التيمورية واخدين تامر قدوة لينا..... تامر حسني و بس

بنحبك يا تيمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://temotemoz.ahlamontada.com
 
احنا التيمورية بنموت في تامر........عارفين ليه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تيمو تيموز :: اهدائات الرابطة لتامر والموقع-
انتقل الى: